GSO ISO 10008:2024

ISO 10008:2022
مواصفة قياسية خليجية   الإصدار الحالي · اعتمدت بتاريخ ١٤ أكتوبر ٢٠٢٤

إدارة الجودة -- رضا العملاء -- إرشادات للمعاملات التجارية الإلكترونية بين الشركات والعملاء

ملفات الوثيقة GSO ISO 10008:2024

مجال الوثيقة GSO ISO 10008:2024

غير متوفر

الأكثر مبيعاً في قطاع نظم الإدارة

GSO ISO 56002:2022
ISO 56002:2019 
مواصفة قياسية خليجية
إدارة الابتكار - نظام إدارة الابتكار - الإرشادات
BH GSO ISO 56002:2023
ISO 56002:2019 
مواصفة قياسية بحرينية
إدارة الابتكار - نظام إدارة الابتكار - الإرشادات
GSO ISO/IEC 17065:2015
ISO/IEC 17065:2012 
مواصفة قياسية خليجية
تقييم المطابقة -- متطلبات هيئات إصدار الشهادات للمنتجات والعمليات والخدمات
GSO ISO 37000:2023
ISO 37000:2021 
مواصفة قياسية خليجية
حوكمة المنظمات - الإرشادات

اعتمدت مؤخراً في قطاع نظم الإدارة

GSO ISO 37108:2025
ISO 37108:2022 
مواصفة قياسية خليجية
المدن والمجتمعات المستدامة - مناطق الأعمال - إرشادات للتنفيذ المحلي العملي للمواصفة القياسية الدولية ISO 37101
GSO ISO/TS 37172:2025
ISO/TS 37172:2022 
مواصفة قياسية خليجية
البنى التحتية للمجتمع الذكي - تبادل البيانات ومشاركتها للبنى التحتية المجتمعية بناءً على المعلومات الجغرافية
GSO ISO 21621:2025
ISO 21621:2021 
مواصفة قياسية خليجية
السياحة والخدمات ذات الصلة - المطاعم التقليدية - الجوانب البصرية والديكور والخدمات
GSO ISO 37173:2025
ISO 37173:2023 
مواصفة قياسية خليجية
البنية التحتية للمجتمع الذكي – إرشادات لتطوير أنظمة معلومات المباني الذكية